العلوم الاسلامية تستقبل وفد من كلية الحكمة الجامعة 

استقبل الاستاذ الدكتور محمد جواد محمد سعيد الطريحي عميد كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد في مكتبه وفد كلية الحكمة الجامعة وكان الهدف من الزيارة تبادل الخبرات العلمية والانشطة الطلابية مابين الكليتين .
الوفد كان برئاسة الدكتور ابراهيم لطيف علي مسؤول النشاطات الطلابية في كلية الحكمة الجامعة ، أجرى جولة في أقسام الكلية، بمرافقة الدكتور قصي سعيد الجبوري رئيس قسم الشريعة، معاون العميد للشؤون الإدارية،. واطلع على الدروس العلمية ، التي يلقيها اساتذة الكلية، بعدها توجه الوفد الى وحدة النشاطات الطلابية بقسميها الرياضي والفني الذين طالما احرزا المراتب الاولى على جامعة بغداد في التقييم السنوي حيث حصدت الكلية بطولات عديدة في مجال الرياضة اضافة الى احراز التميز في المسابقات الفنية كالرسم والخط والمسرح كذلك توجه الوفد إلى ورشة الاعمال اليدوية التابعة لقسم الحضارة والاثار الاسلامية في الكلية والتي احتوت على المشغولات الزجاجية والفخارية، وأعمال الحياكة (المكرميات) والستائر، كذلك الزخرفة على الجلود والزجاج، وتخريم الخشب ولوحات تشكيلية تراثية.
وقد أعرب الوفد الزائر عن عميق سروره؛ لما وجده من تطور في كلية العلوم الإسلامية.
من جانبه كرّم عميد الكلية الدكتور الطريحي، الوفد الزائر، بإهدائه عدد من مطبوعات الكلية المهمة،. وأكد السيد عميد الكلية على ضرورة التواصل وتبادل الزيارات بين الطرفين، عبر عقد الندوات والنشاطات العلمية والثقافية والطلابية المشتركة بهدف إشاعة الترقي العلمي والمحبة والاخوة بين العراقيين جميعاً.