العلوم الاسلامية تحضر احتفالية جامعة بغداد بمناسبة تخرج الدورة 61 دورة النصر والتنمية

حضر البروفيسور محمد جواد محمد سعيد الطريحي عميد كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد وفي صحبته معاونه لشؤون الطلبة الدكتور بلال نجم الخفاجي وعدد من رؤساء الاقسام ونخبة من اساتذة الكلية احتفالية جامعة بغداد بمناسبة تخرج الدفعة الحادية والستين من طلبتها تحت شعار (النصر والتنمية) وبحضور ممثل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور فؤاد قاسم محمد على ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.
وهنأ رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول في كلمته الخريجين متقدما بشكره الوافر إلى الهيئة التدريسية والإدارية في تشكيلات الجامعة كافة، وأثنى على الجهود الأكاديمية التي اوصلت الجامعة إلى مصاف الجامعات العالمية خاصة بعد دخول الجامعة الام في تصنيف التايمز البريطاني لافضل الجامعات العالمية للعام 2019 ، فضلاً عن تصنيف QS و RUR و WEBOMETRICS وغيرها من التصنيفات الأكاديمية العالمية.

وأكد رئيس جامعة بغداد ان هذا العام هو امتداد لعام التنمية والخدمات بعد دحر الإرهاب والإنتصار عليه،حتى رفعت الجامعة شعارها (يدا بيد لمحاربة الفساد)، مشيراً ان جامعة بغداد وقفت في وجه التحديات رغم الظروف الصعبة التي مرت بالبلاد.

هذا وحضر الأحتفال جمع كبير من رؤساء الجامعات العراقية والعسكرية ووزراء تعليم سابقين، فضلا عن حضور اساتذة من مختلف الجامعات.. وشهد الاحتفال تقدم الجوق الموسيقي ايذانا لتخرج الدفعة الحادية والستين من طلبة جامعة بغداد، وتقدمت كراديس الخريجين امام منصة الضيوف حتى تم ترديد قسم التخرج للطلبة وتكريم الاوائل على الكليات للدراستين الصباحية والمسائية.