تصفيات بطولة كرة الطاولة

 برعاية عميد كلية العلوم الإسلامية ، الأستاذ الدكتور ( محمد جواد محمد سعيد الطريحي ) .

احتضنت الكلية تصفيات بطولة كرة الطاولة ، والتي أقامها قسم النشاطات الطلابية ( طلاب وطالبات )  للمرة الثالثة لكليات مجمع باب المعظم ، ( العلوم الإسلامية ، الآداب ، اللغات ، الصيدلة ، تربية ابن رشد ) فضلاً عن كلية الفنون الجميلة في أروقة صالتها الرياضية ، يوم الاثنين الموافق 10 / 10 / 2016 ، والتي جُهزَّت بأحدث الوسائل والأجهزة الرياضية .

 فضلا عن الرعاية والتنظيم من قبل ممثلي الوحدة الرياضية في الكلية برئاسة المدرس المساعد ( عدي جميل شهاب ) و ( الأستاذ عبد الرسول قدوري شويش ) و ( الأستاذ خالد وليد صالح ) ، والتي كانت حديث إعجاب المشرفين والمشتركين ، ما زاد بهجةً في أجواء التنافس بين الفرق وزاد من رونقها وبريقها ، الذي أظهرها بما يتناسب ومكانتها الرياضية الجامعية .

 وغطى قسم الإعلام تصفيات البطولة بشخص المصور ( جاسم محمد إبراهيم ) .

 

  حضر البطولة الأستاذ مساعد دكتور ( بلال نجم عبد الخالق ) معاون عميد كلية العلوم الإسلامية للشؤون العلمية ، والأستاذ مساعد دكتور ( عمار باسم ) مسؤول وحدة المكتبة ، والأستاذ مساعد دكتور ( خليل إبراهيم سعيد ) مسؤول وحدة المتابعة والتنسيق .

 

 

   تمثلت لجنة البطولة برئاسة الدكتور ( حمد عفتان ) ، ممثل عن قسم النشاطات الطلابية ، وعضوية كل من مدير وحدة الرياضة الجامعية والتربية الفنية بكلية العلوم الإسلامية المدرس المساعد ( عدي جميل شهاب ) ، والدكتورة المتقاعدة ( شكرية أفراسياب ) الحكمة في لعبة كرة الطاولة ، واشترك ممثلي الوحدات في إجراء القرعة مع اللجنة المشرفة على هذه البطولة .

 

 وشارك في تصفيات بطولة كرة الطاولة للطلاب جميع الكليات ، وللطالبات أربع كليات وهي ( اللغات ، الصيدلة ، الآداب ، الفنون الجميلة ) .

 

   كما وشهدت التصفيات منافسة واضحة بين الكليات للوصول إلى المراحل النهائية من البطولة .

حكم مباريات تصفيات بطولة الدكتورة ( شكرية أفراسياب ) ، والمدرس المساعد ( عدي جميل شهاب ) ، والأستاذ ( أحمد طه ) .


 

 

 

 

 

Comments are disabled.