ندوة تربوية موسعة عن الارشاد التربوي
برعاية الدكتور محمد جواد محمد سعيد الطريحي عميد كلية العلوم الاسلامية, عقدت وحدة الارشاد التربوي في الكلية ندوة لطلبة المرحلة الاولى تحدت فيها الدكتور عبد العزيز مهدي مسؤول الوحدة موجهاً الطلبة الى ضرورة الالتزام بدوام الرسمي ضمن التعليمات الجامعية المعمول بها .
واضاف الدكتور : ان طالب كلية العلوم الاسلامية من الاناث والذكور مطالبون بعكس الصورة المشرقة لديننا الحنيف والاقتداء بسنة النبي عليه الصلاة والسلام خاصة في الجانب الاخلاقي الذي نحتاجه في كل مكان يكون فيه الطالب حاضراً .
وتحدث الدكتور عبد الهادي محمود عن ضرورة تنظيم الوقت لدى الطالب الجامعي في الدراسة والتعلم واكتساب مهارات جديدة تجعل منه عنصراً ناجحاً في المجتمع.
وقدمت الدكتورة حسناء ناصر عرضاً سريعاً لابرز المهام الملقاة على عاتق طلبتنا اليوم ومنها التحلي بالاخلاق الفاضلة واحترام الجو الجامعي واحترام الاساتذة والظهور بمظهر محترم يليق بسمعة الكلية وطلبتها .
واضاف الدكتور احمد عبدالجبار مسؤول المتابعة في الكلية ان الطالب الجامعي يمثل مجتمعه وعائلته ومن هنا نامل من طلبة كليتنا الالتزام بالتعليمات والانظمة التي ترتب وضع الطالب والاستاذ والعملية التعليمية.

 

Comments are disabled.