حصول مجلة كلية العلوم الاسلامية على معرف الكائن الرقمي للمقالات البحثية الإلكترونية ‌‎ DOI

حصلت مجلة كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد، على معرف الكائن الرقمي (Digital Object Identifier‏ ‏) للمقالات البحثية الإلكترونية، والذي يعرف اختصارا (DOI).
المعرف المذكور عبارة عن محدد رقمي أبجدي فريد، تم إنشاؤه لتحديد كائن منشور إلكترونيا، ويستعمل بوصفه بطاقة هوية للمقالات في المجلات والكتب الإلكترونية والفصول داخلها. ومزية هذا المعرف أنه لن يتغير أبدا، حتى لو غير الكائن نفسه موقعه الفعلي. ومن ثم فإن DOI يتضمن إمكانية العثور على الكائن المعين من قِبل الناشرين. ويستعمل الكثير من أساليب الاقتباس، مثل ‏APA, MLA, Turabian‏ ‌‎، وغيره، وهذه تطلب استعمال DOI في توثيق الاقتباسات المأخوذة من مراجع منشورة على الإنترنت. وأخيرا فإنه من متطلبات الحصول على سكوباس.
الملاكات العلمية والإدارية في كلية العلوم الإسلامية، تهنئ الزملاء الأفاضل في هيئة تحرير مجلة كلية العلوم الإسلامية والعاملين فيها على منجزهم العلمي الكبير، الذي جاء نتيجة الجهود الكبيرة المبذولة من قبلهم بالتعاون مع مدير الحسابات السيد سعد عبد العزيز محمود، وجرى ذلك كله بإشراف ومتابعة حثيثين من قبل عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور نعمة دهش فرحان، سعيا للارتقاء بالمجلة خطوات واضحة، تمنحها مزيدا من التطور و الإبداع في سبيل خدمة النشر العلمي.