في إطار التفاعل والتواصل بين إدارة القسم وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة ا ستقبل قسم العقيدة الاسلامية في كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد الطلبة المقبولين الجدد في القسم وسط اجواء من الفرح والتفاؤل بعام دراسي مليء بالنجاح والتفوق وقد التقى رئيس قسم العقيدة الاسلامية الدكتور ابراهيم الكبيسي ولجنة المقابلة في القسم بالطلبة الجدد مرحبين بهم في أروقة القسم وقاعاته الدراسية.
وفي بداية اللقاء رحب الكبيسي بالطلبة المستجدين ،ومباركاً لهم قبولهم في الكلية، وانضمامهم لها كصرح علمي متميز ، متمنيا أن يكونوا سفراء لها بعد تخرجهم، كما نقل الكبيسي للطلبة تحيات عطوفة من عميد الكلية الاستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان ، مؤكداً على توجهات كلية العلوم الاسلامية المستمرة لتطوير اقسام الكلية .
وأضاف أن عمادة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية موجودون أصلاً لخدمة الطلبة وفي المقابل هنالك واجبات على الطلبة الالتزام بها لتحقيق الأهداف السامية التي وجدوا من اجلها .
ونوه الكبيسي إلى أهمية العمل بمبدأ المسؤولية الجماعية تجاه الكلية والجامعة للحفاظ على سمعتها الأكاديمية المتميزة، مُشيراً إلى المسؤوليات الملقاة على عاتق اعضاء الهيئة التدريسية والادارية للإسهام في إعداد جيل مؤهل وقادر على تحمل المسؤولية و تلبية احتياجات سوق العمل بما يعزز السمعة العلمية للكلية والجامعة .

Comments are disabled.