نظَّمت كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد معرضا للبوسترات والاعمال الفنية تحث على النزاهة ومكافحة الفساد وتعاونت على انجازه الاقسام الثلاثة الحضارة الاسلامية ، الفلسفة الاسلامية ، الاديان المقارن.
المعرض الفنيُّ، الذي أُقِيمَ على الباحة الداخلية للكلية برعاية عميد الكلية الاستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان ، ضمَّ عدد من اللوحات الفنيَّةً والبوسترات من نتاج التدريسيين وطلبة الكلية ضمن الاقسام المشاركة، وحضر المعرض الاستاذ الدكتور مهند محمد صالح معاون عميد كلية العلوم الاسلامية للشؤون العلمية والدكتور اركان رحيم جبر المعاون الاداري والدكتور ايمن اسعود معاون العميد لشؤون الطلبة وعدد من رؤساء الاقسام والتدريسيين والطلبة .
الأعمال الفنيَّة المُشاركة في المعرض تميَّزت بترسيخ وتعزيز مفاهيم النزاهة والحفاظ على المال العامِّ، كما ضمَّ المعرض عدداً كبيراً من الملصقات الفنيَّة والبوسترات والملصقات الإعلانيَّة، إذ أوحت بأفكارٍ ومعالجاتٍ فنيَّةٍ وإبداعيَّةٍ.
وأشاد الأكاديميون والطلبة الذين زاروا المعرض بالكفاءات الفنية للمساهمين فيه، مُشدِّدين على أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة الفنية التوعوية والتثقيفية التي تُرسِّخُ مفهوم النزاهة وتُحذِّرُ من خطر الفساد، وتُـنبِّهُ إلى أن مشروع مكافحة الفساد مشروع دولةٍ ..

Comments are disabled.