اقامت كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد صباح هذا اليوم حفلا تأبينيا للشهيد مشتاق طالب السعيدي المعروف بـ (أبو تقوى) قائد عسكري عراقي شغل منصب آمر لواء 12 في قوات الحشد الشعبي، وكان يشغل منصب معاون قائد عمليات حزام بغداد في قوات الحشد الشعبي الذي  اغتالته قوات الاحتلال الامريكي بعملية عسكرية غاشمة بواسطة صاروخ أطلق من قبل طائرة مسيرة صباح يوم الخميس4 كانون الثاني 2024.
الحفل التأبيني اقيم على قاعة ال البيت الاطياب بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان ومعاونيه وعدد من رؤساء الاقسام العلمية و جمع غفير من التدريسيين و منتسبي الكلية ، اضافة الى طلبتها .
وتضمن الحفل تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم للقراء الدكتور ايمن سعود معاون عميد كلية العلوم الاسلامية لشؤون الطلبة والدكتور عمر فاروق التدريسي بقسم الشريعة وقراءة سورة الفاتحة على روح الشهيد ابو تقوى وشهداء العر اق جميعا .
وقد تحدث الدكتور اركان رحيم جبر المعاون الاداري في كلية العلوم الاسلامية عن صفات وخصال الراحل ابو تقوى الذي كان طالبا في كلية العلوم الاسلامية وقال كان طالبا مجدا وخلوقا وجاد في عمله وكان يتحلى بسمعة طيبة عند زملائه واساتذته وقد وصف فقدان الراحل بأنها خسارة كبيرة للعراق متضرعاً الى الله سبحانه وتعالى أن يمن على أهله بالصبر والسلوان ويسكنه فسيح جناته.

Comments are disabled.