اجتمع رئيس قسم اللغة العربية الأستاذ الدكتور علي حلو حواس بطلبة المرحلة الأولى والرابعة وطلبة الدراسة المسائية، وذلك بهدف تقديم التوجيهات الإدارية والتربوية والعلمية لهم.
وفي الاجتماع وجه حواس على ضرورة الاستعداد للامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلبة المرحلة الاولى، حيث قدم لهم شرحاً مفصلاً عن آلية الاختبارات وضرورة الالتزام بالتعليمات النافذة والتعاون مع اللجان الامتحانية والارتداء الزي الرسمي الموحد. كما حثهم على استثمار الوقت بشكل صحيح والاستعداد للمرحلة المقبلة.
و ركز الدكتور حواس على أهمية الاستفادة من الجانب العلمي في مادة المشاهدة والتطبيق لطلبة المرحلة الرابعة، حيث أكد على ضرورة الالتزام بالهندام المناسب في التطبيق ومراعات الأسس العلمية والمهنية في التدريس ونقل صورة إيجابية عن كلية العلوم الاسلامية .
وأعرب الطلبة عن تقديرهم للتوجيهات التي قدمها الدكتور حواس، مؤكدين حرصهم على تحقيق النجاح والتفوق في الدراسة.
وعلى هامش الاجتماع، ناقش الدكتور حواس مع الطلبة عددا من القضايا التي تهمهم، مثل: الخطط الدراسية حيث أكد الدكتور حواس أن القسم يحرص على تطوير الخطط الدراسية بما يتناسب مع متطلبات العصر، ويلبي احتياجات الطلبة.
و البحث العلمي: اذ حث الدكتور حواس الطلبة على الاهتمام بالبحث العلمي، باعتباره أحد أهم ركائز العملية التعليمية.
وفي ختام الاجتماع قدم الدكتور حواس شكره للطلبة على اهتمامهم بالدراسة، وحثهم على مواصلة الجد والاجتهاد لتحقيق النجاح والتفوق.

Comments are disabled.