عقدت اللجنتان العلمية والتحضرية لمؤتمر سلمان المحمدي السنوي السابع صباح يوم أمس الإجتماع التحضيري الأول في كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد للاطلاع ومناقشة البحوث التي وصلت للجنة التحضيرية وتوزيعها على اعضاء اللجنة العلمية لتقييمها واعدادها للمؤتمر الذي سيعقد في مرقد الصحابي الجليل سلمان المحمدي عليه الرضوان في يوم السبت الموافق ٢٠/نيسان/ ٢٠٢٤ برعاية ديوان الوقف الشيعي بالتعاون مع كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد وذلك في خطوة تحضيرية للمؤتمر.
واستعرض الاجتماع – الذي ترأسه عميد كلية العلوم الاسلامية الاستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان بصفته رئيس اللجنة العلمية بحضور رئيس المؤتمر الأستاذ حسن هادي الجبوري الأمين العام لمرقد الصحابي سلمان المحمدي عليه الرضوان و عدد من الأساتذة الاعضاء في اللجنتين العلمية والتحضيرية كافة بنود وفقرات ومحاور المؤتمر، وأجمع أعضاء اللجنة على التواصل وإعداد العديد من المرئيات والمقترحات التي تعزز التعايش المجتمعي ووحدة العراق .
وفي ختام الاجتماع وجه الدكتور فرحان شكره للخبراء أعضاء اللجنة العلمية والتحضيرية لمؤتمر سلمان المحمدي ملتقى الاديان.. مثنيا على جهودهم المثمرة في تعزيز ودعم آفاق التعايش السلمي في العراق وتعزيز دور الوحدة الوطنية ورسالتها الحضارية .

Comments are disabled.