انطلاقاً من حرصها على الارتقاء بالوعي المجتمعي والتفاعل مع القضايا المهمة، شاركت كلية العلوم الإسلامية في جامعة بغداد بفعالية مميزة في ورشة عمل حول ظاهرة التنمر ودور الشخصيات المؤثرة في الحد منها.
الورشة، التي نظمتها نقابة الأكاديميين العراقية بالتعاون مع مركز إيلاف للتدريب الإعلامي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، شهدت مشاركة عدد من الأكاديميات المتميزات من الكلية،ومن أهم المشاركات:أ.م.د لقاء عادل من قسم اللغة العربية م.م. زينب عبد الله من قسم العقيدة والفكر م.م. زينب عباس من قسم الأديان والسيدة اسراء سلمان من شعبة التسجيل
وتناولت الورشة، التي عقدت في مقر نقابة الأكاديميين، عدداً من المحاور المهمة،منها:تعريف ظاهرة التنمر وأنواعها وأسبابها، ودور الشخصيات المؤثرة في الحد من ظاهرة التنمروكيفية التعامل مع ضحايا التنمروالتوعية بمخاطر التنمر
وقد حظيت مشاركة كلية العلوم الإسلامية بتقدير كبير من قبل الحضور،وذلك لما تميزت به من طرح علمي رصين وفعاليات تفاعلية مميزة.
وبهذه المشاركة، تؤكد كلية العلوم الإسلامية على دورها الرائد في خدمة المجتمع ونشر الوعي حول مختلف القضايا، وتعزيز دورها في بناء جيل واعٍ ومثقف.
وتُعد هذه المشاركة استمراراً لسلسلة من الفعاليات والمبادرات التي تنظمها الكلية على مدار العام،والتي تهدف إلى تعزيز التواصل مع المجتمع وتقديم محتوى علمي وثقافي متميز.
ويأتي ذلك في إطار حرص الكلية على الارتقاء بجودة التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

Comments are disabled.