شارك عميد كلية العلوم الإسلامية في جامعة بغداد، الأستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان، في اجتماع هام للجنة متابعة تنفيذ توصيات مخرجات المؤتمرات والندوات والورش التي ستقام في الجامعات العراقية بالتنسيق مع هيئة الحشد الشعبي.
عُقد الاجتماع في مكتب رئيس الوزراء، بحضور عدد من الشخصيات الأكاديمية والسياسية، من بينهم ممثلين عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وجامعة بغداد، وهيئة الحشد الشعبي.
ناقش المجتمعون آليات تنفيذ توصيات المؤتمرات والندوات والورش التي تُقام في الجامعات العراقية، بما يُسهم في تعزيز التعاون بين الجامعات والمجتمع، وتحقيق التنمية المستدامة في العراق.
وأشاد ممثل السيد رئيس الوزراء بدور الجامعات العراقية في نشر العلم والمعرفة، ودعمها لجهود الحكومة في مختلف المجالات. كما أكد على أهمية التنسيق بين الجامعات وهيئة الحشد الشعبي، لتنفيذ مخرجات المؤتمرات والندوات التي تُقام في الجامعات، بما يُسهم في تحقيق الأمن والاستقرار في العراق.
من جانبه، أكد الدكتور فرحان على حرص الكلية على المشاركة في جميع الفعاليات التي تُسهم في تعزيز التعاون بين الجامعات والمجتمع. كما أشار إلى دور الكلية في نشر العلوم الإسلامية الصحيحة، ومكافحة الفكر المتطرف.
يُعدّ هذا الاجتماع خطوة هامة في سبيل تنفيذ توصيات المؤتمرات والندوات والورش التي تُقام في الجامعات العراقية، بما يُسهم في تعزيز التعاون بين الجامعات والمجتمع، وتحقيق التنمية المستدامة في العراق.

Comments are disabled.