نظمت وحدة الإرشاد التربوي في كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد محاضرة توعوية حول تأثير التقنيات الحديثة ووسائل التواصل على الصحة النفسية والعقلية والجسدية.
هدفت المحاضرة التي حاضرت فيها الدكتورة لقاء عادل حسن إلى توعية الطلاب بمخاطر الاستخدام المفرط للتقنيات الحديثة ووسائل التواصل، وتقديم النصائح حول كيفية الاستخدام الأمثل لهذه التقنيات للحفاظ على صحتهم النفسية والعقلية والجسدية.
المحاضرة تناولت التأثيرات الإيجابية للتقنيات الحديثة ووسائل التواصل والتأثيرات السلبية للتقنيات الحديثة ووسائل التواصل، نصائح للاستخدام الأمثل للتقنيات الحديثة ووسائل التواصل
تفاعل الطلاب بشكل إيجابي مع المحاضرة وشاركوا في النقاش حول الموضوع، وقدموا بعض الأسئلة حول كيفية التعامل مع بعض المشكلات التي قد تواجههم.
أظهرت المحاضرة أهمية توعية الطلاب بمخاطر الاستخدام المفرط للتقنيات الحديثة ووسائل التواصل، وقدمّت لهم النصائح اللازمة للحفاظ على صحتهم النفسية والعقلية والجسدية.
وفي الختام اوصت حسن بضرورة تكرار تنظيم مثل هذه المحاضرات بشكل دوري، وتوفير المزيد من الدعم النفسي للطلاب، والعمل على تشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة الحياتية الأخرى.

Comments are disabled.