بحثت كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد سبل التعاون المشترك مع كلية التمريض في الجامعة نفسها، وذلك خلال زيارة قام بها عميد كلية التمريض، الاستاذ الدكتور وسام جبار قاسم، إلى كلية العلوم الإسلامية.
وكان في استقبال الدكتور قاسم عميد كلية العلوم الإسلامية، الأستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان، حيث تم التباحث في إمكانيات التعاون بين الكليتين في مجالات علمية وأكاديمية مختلفة.
تناول اللقاء العديد من النقاط التي يمكن من خلالها تعزيز التعاون بين الكليتين، من أهمها: تنظيم الندوات والمؤتمرات العلمية المشتركة، تبادل الخبرات والتجارب بين أعضاء هيئة التدريس في الكليتين.
أكد الدكتور فرحان، على أهمية التعاون بين الكليتين، مشيراً إلى أن هذا التعاون سيسهم في تعزيز وتطوير العملية التعليمية في كلتا الكليتين، وسيخدم المجتمع بشكل عام.
من جانبه، أعرب ، الدكتور قاسم عن سعادته بهذا اللقاء، مشيراً إلى أن كلية التمريض تسعى إلى تعزيز التعاون مع مختلف الكليات في جامعة بغداد، بما يخدم مصلحة الطلبة والمجتمع.
يُعدّ هذا اللقاء خطوة إيجابية نحو تعزيز التعاون بين كلية العلوم الإسلامية وكلية التمريض بجامعة بغداد، ومن المتوقع أن ينعكس هذا التعاون بشكل إيجابي على العملية التعليمية في كلتا الكليتين.

Comments are disabled.