ترأس عميد كلية العلوم الاسلامية في جامعة بغداد، الاستاذ ا.د. نعمة دهش فرحان، اجتماعاً مهماً للجنة الاعتماد المؤسسي في الكلية، وذلك عبر برنامج زووم ميتنك.
استضاف الاجتماع خبير المناهج الدراسية، ا.د. بشرى اسماعيل احمد ارنوط من جامعة الملك خالد في المملكة العربية السعودية، حيث ناقشت مع أعضاء اللجنة الاستراتيجيات التعليمية والتعلم، ومعايير الاعتماد المؤسسي، مُركزاً على معياري المناهج والحوكمة.
تضمن الاجتماع نقاشات مثمرة حول أهمية تحسين جودة المناهج الدراسية وتطويرها بما يتوافق مع معايير الاعتماد المؤسسي، وذلك من خلال تبادل الخبرات مع الخبير ارنوط، ومراجعة معايير المناهج والحوكمة بشكل تفصيلي.
أشاد أعضاء اللجنة بدور عميد الكلية، ا.د.نعمة دهش فرحان، في تحسين جودة المناهج الدراسية ورفع مستوى التعليم في الكلية، من خلال دعمه المتواصل للبرامج التعليمية وحرصه على تطبيق معايير الاعتماد المؤسسي.
توقع أعضاء اللجنة أن يُساهم هذا الاجتماع في تحسين جودة التعليم والتعلم في كلية العلوم الاسلامية، ورفع مستوى الكلية على مستوى المؤسسات التعليمية في العراق.
و يُعدّ هذا الاجتماع خطوة هامة على طريق تطوير كلية العلوم الاسلامية وتحقيق التميز في التعليم والتعلم، وذلك بفضل جهود عميد الكلية وأعضاء لجنة الاعتماد المؤسسي.

Comments are disabled.