بمناسبة عيد الفطر المبارك، أقام قسم اللغة العربية في كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد بالتعاون مع دائرة المنظمات غير الحكومية / الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ومؤسسة العراقة للثقافة والتنمية، حملة توزيع كسوة العيد وهدايا للأطفال الأيتام وذوي الدخل المحدود في مدرسة ابن المعتز في منطقة الفضل بالعاصمة العراقية بغداد، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 3/4/2024.
وشهد الحفل حضور الاستاذ الدكتور علي حلو حواس رئيس قسم اللغة العربية ممثلا عن عميد كلية العلوم الاسلامية، والدكتور علاء عبدالخالق المندلاوي التدريسي في قسم اللغة العربية، حيث تم توزيع كسوة العيد والهدايا على 100 طفل من الأيتام والمتعففين. وشملت الهدايا كسوة العيد وساعات وهدايا أخرى أدخلت الفرحة والسرور على قلوب الأطفال.
تأتي هذه المبادرة الطيبة ضمن الجهود المبذولة من قبل كلية العلوم الإسلامية ودائرة المنظمات غير الحكومية ومؤسسة العراقة للثقافة والتنمية، بهدف رسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام وذوي الدخل المحدود، وإدخال الفرحة والسعادة إلى قلوبهم في عيد الفطر المبارك، ليتسنى لهم قضاء العيد بأجواء سعيدة ومميزة.
وتحرص هذه الجهات على تقديم الدعم والمساندة لهذه الفئات المهمة في المجتمع، انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على نشر قيم التكافل والتضامن بين أفراد المجتمع.
وبهذه المناسبة، تتمنى كلية العلوم الإسلامية ودائرة المنظمات غير الحكومية ومؤسسة العراقة للثقافة والتنمية لجميع المسلمين عيد فطر مبارك مليء بالخير والبركات.

Comments are disabled.