نظم قسم العقيدة الإسلامية في كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد مسابقة رمضانية طلابية لقراءة سورة الكهف بأحكام التلاوة والتجويد. وشهدت المسابقة مشاركة واسعة من الطلاب الذين تنافسوا على إظهار إتقانهم لأحكام التلاوة والتجويد، في جو إيماني روحاني.
تشكلت لجنة التحكيم من نخبة من الأساتذة المختصين في علوم القرآن الكريم، ضمت:الأستاذ الدكتور ثائر إبراهيم والأستاذ الدكتور مروان عطا والدكتور سعد محمد والدكتور إبراهيم عبد السلام والاستاذ الدكتور عنار الخطيب  والدكتورة جليلة فياض والدكتورة آمنة جاسم
حضر المسابقة عميد الكلية، الدكتور نعمة دهش فرحان ومعاونه الإداري، الدكتور اركان رحيم جبر إلى جانب عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب.
ألقى الدكتور فرحان كلمة توجيهية للطلاب، أشاد فيها بأهمية القرآن الكريم في حياة المسلم، وحثهم على التمسك به وتلاوته بترتيل وتجويد. كما أكد على أهمية هذه المسابقة في تعزيز مهارات الطلاب في قراءة القرآن الكريم، وخلق أجواء إيمانية خلال شهر رمضان المبارك.
وقد لاقت المسابقة استحسان جميع الحاضرين، لما تميزت به من تنظيم دقيق ومشاركة قوية من الطلاب. ونجح الطالب علي صالح في حصد المركز الأول، فيما حاز الطالب عبد الباسط منعم على المركز الثاني ، والطالب عبد الواحد عدنان حصل على المركز الثالث.
تُعد هذه المسابقة مبادرة مميزة من قسم العقيدة الإسلامية في كلية العلوم الإسلامية، تهدف إلى تعزيز القيم الإسلامية ونشر ثقافة القرآن الكريم بين الطلاب. ونأمل أن تستمر هذه الفعاليات في تحقيق أهدافها، في ظل اهتمام ودعم الدكتور فرحان ورعايته الدائمة للأنشطة الطلابية.

Comments are disabled.