شهد مهرجان السفير الثقافي الثالث عشر، الذي أقامته أمانة مسجد الكوفة، مشاركة مميزة للأستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان، عميد كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد.
وقد تمثلت مشاركة الدكتور فرحان في تحكيم بحوث القرآن الكريم، التي تعدّ من أهمّ محاور المهرجان. وقد أظهر الدكتور فرحان خلال التحكيم خبرته الواسعة في مجال الدراسات القرآنية، وقدرته الفائقة على تحليل البحوث وتقييمها بدقة.
و حظيت مشاركة عميد كلية العلوم الاسلامية بتقدير كبير من قبل المنظمين والمشاركين في المهرجان، الذين أشادوا بدوره في إثراء الفعاليات العلمية للمهرجان.
وتأتي مشاركة الدكتور فرحان في هذا المهرجان لتؤكد على الدور الهام الذي تضطلع به كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد في نشر العلم والمعرفة الإسلامية، وتعزيز التواصل بين الجامعة والمجتمع، كما تُجسّد هذه المشاركة حرص فرحان على دعم الشباب الموهوبين في مجال الدراسات القرآنية، وتشجيعهم على مواصلة أبحاثهم ودراساتهم.
ويذكر ان مهرجان السفير الثقافي يُعدّ من أهمّ المهرجانات الثقافية في العراق، حيث يُقام سنوياً في مدينة الكوفة بهدف نشر الثقافة الإسلامية وتعزيز القيم الأخلاقية. ويضمّ المهرجان العديد من الفعاليات، مثل: المحاضرات والندوات، ومعارض الكتب، والمسابقات الثقافية، والعروض الفنية.

Comments are disabled.