نظمت وحدة التعليم المستمر في كلية العلوم الإسلامية في بغداد بالتعاون مع قسم العقيدة الاسلامية ورشة عمل بعنوان “وسائل التواصل الاجتماعي وانعكاساتها على الأسرة” على قاعة النشاطات الطلابية .
هدفت الورشة التي حاضر فيها كل من الدكتورة ميسون صباح م. ابتسام رسول م. حنان حسين إلى تسليط الضوء على تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على العلاقات الأسرية، وكيفية الاستخدام الأمثل لهذه الوسائل لتعزيز الترابط الأسري.
ناقش المتحدثون في الورشة العديد من الموضوعات المهمة، بما في ذلك: الإيجابيات والسلبيات لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في الأسرة وكيفية التأكد من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل آمن ومسؤول و القواعد الاساسية لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في المنزل, وكيفية حماية الأطفال من المحتوى الضار على الإنترنت واستخدامات وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز التواصل والترابط الأسري.
أثارت الورشة نقاشًا حيويًا بين المشاركين حول كيفية إدارة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل إيجابي في الأسرة. أكد المتحدثون على أهمية التوازن بين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والأنشطة الأخرى في الحياة، مثل قضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء والاهتمامات الشخصية.

Comments are disabled.