تجري كلية العلوم الإسلامية في جامعة بغداد حاليًا امتحاناتها النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023-2024، وسط أجواء هادئة ومريحة يهيئها للطلاب بيئة مناسبة لأداء امتحاناتهم بكل تركيز.
حرصًا منه على سير العملية الامتحانية بسلاسة ودقة، قام الدكتور اركان رحيم جبر، معاون عميد كلية العلوم الاسلامية للشؤون الادارية، بمعية الأستاذ الدكتور مهند محمد صالح عطية، معاون العميد للشؤون العلمية ، والدكتور ايمن سعود معاون العميد لشؤون الطلبة بجولة تفقدية على قاعات الامتحانات للاطلاع عن كثب على سير الامتحانات، والتأكد من راحة الطلاب وتوفر جميع متطلباتهم.
خلال جولته، التقى الدكتور جبر بعدد من الطلاب واستمع إلى ملاحظاتهم واستفساراتهم، مؤكدًا لهم على أهمية بذل قصارى جهدهم في الامتحانات، وأن عليهم الثقة بقدراتهم وإمكانياتهم. كما حثهم على التركيز والمراجعة الجيدة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
من جانبه، أكد عطية على اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان سير الامتحانات بكل نزاهة وشفافية، مشددًا على ضرورة توفير جميع الخدمات والتسهيلات للطلاب لضمان أداء امتحاناتهم دون أي عوائق.
وأثنى جبر على الجهود المبذولة من قبل جميع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية لضمان سير العملية الامتحانية بسلاسة ودقة، كما وجه الشكر للطلاب على التزامهم وانضباطهم اثناء سير الامتحانات.
تأتي هذه الجولة التفقدية من قبل معاوني عميد كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد في إطار اهتمامهم البالغ بمتابعة سير العملية الامتحانية عن كثب، والتأكد من حصول جميع الطلاب على بيئة مناسبة لأداء امتحاناتهم بكل تميز.
نأمل لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في امتحاناتهم النهائية.

Comments are disabled.