حرص الأستاذ الدكتور سهيل نجم عبدالله، مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية، على تفقد سير الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2023/2024 في كلية العلوم الاسلامية، وذلك صباح اليوم الموافق 13 أيار 2024.
رافق الدكتور عبدالله في جولته التفقدية الدكتور حارث محمد ابراهيم، مدير قسم الأعلام والاتصال الحكومي في الجامعة، حيث اطّلعا على سير العملية الامتحانية في مختلف القاعات الدراسية، واستمعا إلى ملاحظات الطلاب حول سير الامتحانات والخدمات المقدمة لهم.
وأكد الدكتور عبدالله على أهمية الامتحانات النهائية في تقييم مستوى تحصيل الطلبة، مشدداً على ضرورة توفير كافة الاجواء الملائمة لضمان سيرها بكل نزاهة وشفافية. كما وجه شكره لعمادة الكلية وأساتذتها على جهودهم المبذولة في سبيل إنجاح العملية الامتحانية.
من جانبه، أشاد الدكتور حارث محمد ابراهيم بالتنظيم الجيد للامتحانات، مؤكداً على حرص الجامعة على توفير كافة الامكانيات اللازمة لضمان سيرها بشكل سلس ودون أي معوقات.
يذكر أن جامعة بغداد تهتم بإجراء الامتحانات النهائية بكل دقة وعناية، وذلك لضمان جودة مخرجاتها التعليمية والحفاظ على سمعتها المتميزة بين الجامعات العراقية والعربية.

Comments are disabled.