بمبادرة مميزة، قام معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي بتوجيه كتاب شكر وتقدير إلى كل من الأستاذ الدكتور وليد عبد الجبار، والاستاذ الدكتور علي حلو حواس ، والاستاذ الدكتور خليل حسن الزركاني والاستاذ الدكتور ياسين حسين علوان والاستاذ الدكتور محمد فرج توفيق والاستاذ ياسين خضير مجبل التدريسيين في كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد وذلك تقديرًا لجهودهم المتميزة التي بذلوها في تطوير وتحديث المناهج في الاختصاصات العلمية والإنسانية، مما ساهم بشكل كبير في الارتقاء بالعملية التعليمية ودعم مسيرة التقدم العلمي في العراق.
تميز التدريسيون بمسيرتهم الحافلة بالإنجازات، حيث ساهم كل منهم بشكل فاعل في تطوير المناهج الدراسية في الاختصاصات العلمية والإنسانية، بما يتماشى مع أحدث التطورات العلمية والمعرفية. كما عملوا على إثراء المحتوى الدراسي وتزويده بالمعلومات القيمة والحديثة، مما ساهم في تعزيز قدرات الطلاب العلمية والمعرفية وصقل مهاراتهم البحثية.
أعرب معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن عميق تقديره لجهود الاساتذة، مؤكداً على أن تحديث المناهج إنجازات تساهم بشكل كبير في النهوض بالتعليم العالي في العراق وتحقيق أهدافه الاستراتيجية. كما حثّ جميع أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات العراقية على بذل المزيد من الجهود لتطوير العملية التعليمية والارتقاء بها إلى أعلى المستويات.
لا شك أن تكريم تدريسيو كلية العلوم الاسلامية من قبل الدكتور العبودي يُعدّ بمثابة شرف عظيم لهم وللكلية التي ينتمون إليها. كما يُعدّ مصدر إلهام للأجيال القادمة من الطلاب والأساتذة، ويدفعهم لبذل المزيد من الجهود للإبداع والتميز في مختلف المجالات العلمية.

Comments are disabled.