حرصًا منه على سير العملية الامتحانية وضمان راحة الطلبة، قام الأستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان، عميد كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد بجولة تفقدية على قاعات الامتحانات النهائية للطلبة للاطلاع عن كثب على سير الامتحانات وتوفير كافة مستلزمات الراحة للطلبة.
تأتي هذه الجولة التفقدية بعد عودة الدكتور فرحان مساء أمس من جمهورية إيران الإسلامية، حيث شارك في مؤتمر العتبة الرضوية العالمي، ممثلاً لجامعة بغداد في هذا الحدث العلمي الدولي المرموق.
وقد حظي بحث الدكتور فرحان المقدم في المؤتمر بتقدير كبير من قبل المشاركين، حيث تم اختياره من بين البحوث المتميزة في المؤتمر.
وخلال جولته التفقدية، شدد الدكتور فرحان على أهمية الامتحانات النهائية في تقييم مستوى الطلبة وتحقيق أهداف العملية التعليمية، مؤكداً حرص الكلية على توفير بيئة امتحانية مناسبة للطلبة تمكنهم من أداء امتحاناتهم بكل سهولة ويسر.
كما وجه الدكتور فرحان الشكر والتقدير للجنة الامتحانية ولجميع القائمين على سير العملية الامتحانية على جهودهم المبذولة لضمان سير الامتحانات بكل دقة ونظام.
وتعتبر هذه الزيارة تجسيدا لحرص الادارة الجامعية على متابعة سير العملية الامتحانية عن كثب وتوفير كافة الإمكانيات المتاحة لضمان نجاحها، إيمانًا منها بأهمية الامتحانات في تقييم مستوى الطلبة وتحقيق أهداف العملية التعليمية.

Comments are disabled.