أقامت كلية العلوم الإسلامية في جامعة بغداد حفلاً لتكريم الأستاذ الدكتور خليل حسن الزركاني بمناسبة انتهاء رئاسته لقسم الحضارة الإسلامية، وتنصيب الدكتورة نجاة علي محمد التميمي رئيسة جديدة للقسم، حضر الحفل عميد الكلية، وعدد من التدريسيين
في بداية الحفل، ألقى عميد الكلية كلمة شكر وتقدير للأستاذ الدكتور خليل الزركاني على جهوده المبذولة في تطوير القسم والارتقاء بمستواه العلمي، مشيدًا بإنجازاته خلال فترة رئاسته، والتي ساهمت في تعزيز مكانة القسم على المستوى المحلي والدولي.
ثم ألقيت كلمة ترحيبية بالدكتورة نجاة علي، تم فيها التأكيد على كفاءتها العلمية وخبرتها الطويلة في مجال الحضارة الإسلامية، متمنين لها التوفيق والنجاح في منصبها الجديد.
أعربت الدكتورة نجاة علي عن شكرها وتقديرها للثقة التي أُولت لها بتعيينها رئيسة لقسم الحضارة الإسلامية، مؤكدةً عزمها على مواصلة العمل الجاد من أجل تطوير القسم والارتقاء به إلى أعلى المستويات. كما أشادت بدور الأستاذ الدكتور خليل الزركاني في رئاسة القسم، و وعدت بالسير على خطاه وتحقيق المزيد من الإنجازات.
لا شك أن الدكتورة التميمي تتمتع بالكفاءة والخبرة اللازمتين لتولي منصب رئاسة قسم الحضارة الإسلامية، ونأمل لها كل التوفيق والنجاح في مهامها الجديدة. كما نتقدم بالشكر الجزيل للأستاذ الدكتور خليل الزركاني على جهوده المبذولة في خدمة القسم والكلية.

Comments are disabled.