شهدت كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد صباح اليوم، جولة تفقدية قام بها الأستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان، عميد الكلية، برفقة معاونه الاداري الأستاذ الدكتور أركان رحيم جبر، للاطلاع على سير حملات الإعمار والتأهيل الواسعة التي تشهدها الكلية في الآونة الأخيرة.
وتهدف هذه الحملات، التي وجه بها الدكتور فرحان، إلى ترميم وإعادة تأهيل البنى التحتية للكلية، بما يتناسب مع متطلبات العملية التعليمية الحديثة، وخلق بيئة جامعية مناسبة للطلبة.
وشملت الجولة التفقدية باحة العمادة، حيث تمّت إعادة تأهيلها بالكامل، وتغيير بلاط الطابق الأرضي ببلاط من نوعية ممتازة تتناسب مع كثرة حركة الطلاب، وذلك حرصاً على سلامتهم وأمنهم.
وأثنى الدكتور فرحان خلال الجولة على جهود العاملين في الكلية، مثمناً دقتهم وسرعة إنجازهم للأعمال الموكلة إليهم. كما أكد على أهمية استمرار العمل في مشاريع الإعمار والتأهيل، بما يشمل جميع مرافق الكلية، وذلك إيماناً منه بضرورة توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة، تُسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية وتحقيق التميز.
وتأتي هذه الجهود ضمن سعي عمادة الكلية الدؤوب لتحسين واقع البنى التحتية، وتوفير أفضل الإمكانيات للطلبة، من أجل بيئة تعليمية مُحفزة على التعلم والإبداع.
وإلى جانب إشادة الكلية بجهود عميدها، نودّ التنويه بدوره الريادي في دعم مسيرة البناء والتطوير التي تشهدها الكلية، مما جعلها وجهة تعليمية مرموقةً على مستوى الجامعة.

Comments are disabled.