التعليم المستمر ينظم دورة عن طباعة البحوث والرسائل الجامعية 

نظمت وحدة التعليم المستمر في كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد دورة تدريبية عن طباعة البحوث والرسائل الجامعية باستخدام برنامج قالب البحوث والرسائل الجامعية ، على قاعة ال البيت .
حاضر في الدورة الدكتور اياد عبد الجبار‘ تناولت الدورة الفوائد من استخدام هذا البرنامج والتي من ابرزها هو سهولة تنصيبه من الأنترنت وهو مجاني وفيه بعض الخصائص المميزة التي تشجع على استخدامه. و بينت الدورة الخطوات التفصيلية عن طريقة تنصيبه وعن كفية ترتيب المصادر باستخدام هذا البرنامج من حيث الإضافة والحذف والأستبدال والتعديل وان البرنامج يستخدم بأكثر من ثلاثين لغة. أما في اليوم الثالث فتم أجراء امتحان للمشاركين في الدورة.
هدفت الدورة الى توضيح اهمية أستخدام البرنامج في طباعة البحوث والرسائل الجامعية لتقليل الأخطاء التي قد تنجم من الطباعة و ترتيب المصادر يدويا بالإضافة الى توفير الجهد والوقت والدقة.
كما و أوصت الدورة الى الإيعاز الى اكبر عدد من الباحثين وخاصة طلبة الدراسات العليا الاشتراك في مثل هذه الدورات من اجل الحصول على المهارات اللازمة عند كتابة البحوث والاطاريح وحث الأساتذة على ارشاد الطبة على الاستفادة من مثل هذه البرامج.