العلوم الإسلامية بغداد تنظم وقفة تضامنية مع جيشنا الباسل وحشدنا الأبطال

العلوم الإسلامية بغداد تنظم وقفة تضامنية مع جيشنا الباسل وحشدنا الأبطال

نظمت كلية العلوم الإسلامية وبمشاركة فاعلة من عمداء كليات العلوم الإسلامية في العراق، وقفة تضامنية مع جيشنا الباسل، والحشد الشعبي الأبطال، وذلك على ساحات الكلية وبحضور عدد كبير من أساتذة الكلية وطلبتها، يتقدمهم عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد جواد محمد سعيد الطريحي.

        الوقفة ابتدأت بقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق الأبرار، بعدها ارتقى العميد الطريحي منصة الحفل؛ ليلقى كلمته التي أشاد فيها بالدور الكبير للجيش العراقي والحشد الشعبي، ومثمنا للتضحيات الجسام التي يقدموها في سبيل العراق العظيم، ومبديا استعداد الكلية بأساتذتها وطلبتها؛ لتقديم كل ما من شأنه أن يديم زخم الانتصارات التي يحققها أبناؤنا في معارك العزة والكرامة.

 تلا ذلك كلمات لعدد من عمداء الكليات الإسلامية التي تناغمت مع ما ورد في كلمة العميد الطريحي، وبينت الاستعداد المماثل لأبناء الكليات الإسلامية؛ لرفد المعركة بأسباب الانتصار.

        الوقفة تخللتها قصائد شعرية وحماسية لعددمن شعراء الكلية، وقد تغنت بالبطولات الكبيرة لأولئك الأبطال المرابطين في سبيل الله والوطن والأرض والعرض، وقد رافق ذلك استعراض لكردوس من طلبة الكلية، ولقاءات متلفزة مع عدد من أساتذة الكلية وطلبتها، أكدوا فيها تمسكهم بالعراق وطنا واحدا وبالجيش والحشد سندا وعنوانا لجميع العراقيين.