مسابقات مهرجان يوم جامعة بغداد ( السباقات الرياضية)

مسابقات مهرجان يوم جامعة بغداد ( السباقات الرياضية)

  ضمن المنهاج السنوي لقسم النشاطات الطلابية في جامعة بغداد لعـام 2014 / 2015 . وبرعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين ابراهيم الشهرستاني المحترم  ، وباشراف رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول المحترم .

  شاركت كلية العلوم الإسلامية في مسابقات يوم جامعة بغداد بثمانية عشر طالباً ، واشراف ممثلي وحدة الرياضة الجامعية في الكلية برئاسة المدرس المساعد عدي جميل شهاب ومساعديه الأستاذ عبد الرسول قدوري شويش والأستاذ خالد وليد صالح ، على ملعب قسم النشاطات الطلابية في جامعة بغداد / الجادرية  بتاريخ 23 / 4 / 2015 .

 وبمشاركة سبعة عشر كلية .

  وحضر المهرجان رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول ومعاونيه ومدير قسم النشاطات الطلابية ومجموعة كبيرة من أساتذة الكليات .

  وعرض مدير وحدة الرياضة الجامعية في الكلية المدرس المساعد عدي جميل شهاب ملخص نشاطات ونتائج الكلية الأخيرة المتقدمة على باقي الكليات بسبب الدعم الكبير من قبل عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد جواد محمد سعيد الطريحي للسيد رئيس جامعة بغداد المحترم .

 

  وأشاد مدير قسم النشاطات الطلابية الدكتور محمد كاظم بوحدة كلية العلوم الاسلامية الرياضية بتعاونها مع قسم النشاطات الطلابية ومشاركتها بجميع بطولاته ، والتطور الحاصل في نتائج الوحدة الرياضية عن طريق المثابرة والعمل الجاد واختيار الطلاب الموهوبين رياضياً من قبل مسؤولي الوحدة الرياضية  .

  وبدأت الفعاليات بعروض للفنون القتالية وعروض للجمناستك ( الحركات الأرضية ) . وكانت أفضل النتائج التيحصلت عليها كلية العلوم الإسلامية هو حصول فريق جر الحبل على المركز الأول ، وفريق دفع الاطارات  على المركز الأول وركضة الماراثون المركز الأول عن طريق الطالب علي حسين جاسم من قسم الشريعة والقانون في الكلية وكذلك حصل فريق الجري بالجلكانات المملوءة بالماء على المركز الرابع ، وبهذه النتيجة حصلت الكلية على المركز الأول ضمن مجموع كليات جامعة بغداد .