موقع مجلة الكلية

متحف الكلية

السيرة العلمية

المناهج والمفردات

الخطط التدريسية

مناقشات الدراسات العليا

الترقيات العلمية

احصائيات

دليل المواقع

آخر تحديث

   

كلية العلوم الإسلامية توقع مذكرة تعاون مع كلية الدراسات العليا والمعارف بجامعة المصطفى

تم قراءة الموضوع 161 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:website admin

26/1/2017 12:38 مساءَ



كلية العلوم الإسلامية توقع مذكرة تعاون مع كلية الدراسات العليا والمعارف بجامعة المصطفى


   على بركة الله تعالى وقعت كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد، مع كلية الدراسات العليا والمعارف بجامعة المصطفى مذكرة تعاون مشتركة بين الطرفين.

   المذكرة وقعها عن  كل من الأستاذ الدكتور محمد جواد محمد سعيد الطريحي، عميد كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد، والدكتور علي معصومي عن كلية الدراسات العليا.

   المذكرة جاءت من أجل تحقيق تعاون مثمر بين الطرفين، وقد شملت مواضيع ومحاور متنوعة، ومنها: العمل على دفع التعاون في مجال التعليم العالي، من خلال تبادل الخبرات والمعلومات وطرق التعليم العالي وأساليب البحث العلمي وتدريب أخصائيين أكفاء، كذلك تبادل المطبوعات العلمية والمناهج الدراسية،  والبرامج التعليمية والبحثية. وتشجيع تبادل الزيارات بين الأساتذة والباحثين والمختصين وأعضاء الهيئة التدريسية، عبر إلقاء المحاضرات والتشاور ، وتأليف الكتب المشتركة في المواد التعليمية والدورات. ودعم وتشجيع الأنشطة الطلابية والمنح الدراسية على مستوى الدراسات العليا.

   كذلك نصت المذكرة على تبادل الدروات المكثفة في مجالات المهارات المختلفة العلمية منها والإدارية و والثقافية، فضلا عن الندوات العلمية والمؤتمرات المشتركة بين البلدين، وتشكيل لجنة مشتركة بين الطرفين من الأساتذة المختصين لتطبيق قوانين ومناهج التعليم والوحدات الدراسية.

 

















 

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



فديو عن الكلية

عميد الكلية

الأعلانات

نشاطات رياضية

معرض الصور

سجل الزوار

البحث


كلية العلوم الاسلامية _ جامعة بغداد master@cois.uobaghdad.edu.iq