زار وفد اكاديمي من قسم المالية والمصرفية في كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد، معرض بغداد الدولي للكتاب بدورته 24 لعام 2023 ، برعاية الاستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان عميد الكلية، و اشراف الدكتورة سناء عليوي عبد السادة رئيس قسم المالية والمصرفية .

الوفد الزائر اطلع على فعاليات المعرض الذي شهد حضورا  كبيرا لشخصيات اكاديمية وثقافية معروفة ومشاركة واسعة لدور النشر العراقية والعربية والأجنبية.
وأكد الدكتور فرحان حرص الكلية علي اطلاع تدريسيي الكلية وطلبتها على فعاليات المعرض وتشجيعهم على المشاركة في كافة الفعاليات التي تنمي لديهم الإدراك المعرفي والعلمي والأدبي والتي اسهم في تنمية الوعي الثقافي والفكري ، مشيرا إلى أن المعرض فرصة لتعميق التبادل الفكري بين مختلف الثقافات.
من جانبها قالت عبد السادة ان الزيارة تهدف إلي التعرف علي العديد من النشاطات التي يتم إجراؤها في المعرض فضلاً عن الكتب التي يتم نشرها بمختلف أشكالها.
وخلال الزيارة قام الوفد بجولة في قاعات المعرض للتعرف على المطبوعات والنتاجات الفكرية المعروضة في معرض الكتاب كما قام الوفد بحضور جلسات فكرية وثقافية عديدة يساهم فيها مثقفون وكتاب من العراق والبلدان العربية الأخرى.

Comments are disabled.