نظَّم قسم اللغة العربية في كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد معرضا للبوسترات والاعمال الفنية احتفاء بيوم الضاد
المعرض الفنيُّ، الذي أُقِيمَ على باحة قسم اللغة العربية برعاية عميد الكلية الاستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان ، ضمَّ عدد من اللوحات الفنيَّةً والبوسترات من نتاج التدريسيين وطلبة الكلية ، افتتح المعرض الدكتور فرحان بحضور الاستاذ الدكتور مهند محمد صالح معاون عميد كلية العلوم الاسلامية للشؤون العلمية والدكتور اركان رحيم جبر المعاون الاداري والاستاذ الدكتور علي حلو حواس رئيس قسم اللغة العربية وعدد من رؤساء الاقسام والتدريسيين والطلبة .
الأعمال الفنيَّة المُشاركة في المعرض تميَّزت بترسيخ وتعزيز مفاهيم اللغة العربية ، كما ضمَّ المعرض عدداً كبيراً من الملصقات الفنيَّة والبوسترات والملصقات الإعلانيَّة، إذ أوحت بأفكارٍ ومعالجاتٍ فنيَّةٍ وإبداعيَّةٍ ويستطيع الزائر التعرف على محطات مهمة في تاريخ اللغة العربية لافتا ان المعرض يقدم اعمالا استثنائية .
وأشاد الأكاديميون والطلبة الذين زاروا المعرض بالكفاءات الفنية للمساهمين فيه، مُشدِّدين على أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة الفنية والثقافية .
كذلك تضمت الاحتفالية التي اقيمت صباح هذا اليوم افتتاح مكتبة القسم بعد اعادة تاهيلها وتدويرها وتصنيفها وفق الطرق الحديثة .

Comments are disabled.