تألقت كلية العلوم الإسلامية في جامعة بغداد بمشاركتها المميزة في بطولة التنس الأرضي وكرة السلة للجامعة، حيث أظهر طلبة الكلية مهارات رياضية استثنائية وحماسًا لا مثيل له.
في بطولة التنس الأرضي مثّل الكلية الطالب محمد عبد الرحيم من المرحلة الرابعة في قسم اللغة العربية .
واجه لاعبًا مُتمرسًا من كلية الاداب في المباراة ، خسرها بفارق بسيط.
أثبت الطالب عبد الرحيم مهاراته العالية وإمكاناته الواعدة في رياضة التنس الأرضي.
في بطولة كرة السلة ضمّ فريق كلية العلوم الإسلامية لاعبين مُميزين تمتعوا بروح التعاون والانسجام قدم الفريق أداءً قويًا في جميع المباريات.
وقد تم اختيار المدرب عبد الرسول قدوري مسؤول وحدة النشاطات الطلابية في كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد كمحكم في مباراة التنس الأرضي في بطولة جامعة بغداد لكفاءته وخبرته في مجال الرياضة.
.ويذكر ان كلية العلوم الإسلامية تُولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضة والشباب، إيمانًا منها بأهمية الرياضة في تنمية الصحة الجسدية والنفسية للطلبة.
يُشرف عميد الكلية، الأستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان، شخصيًا على دعم الأنشطة الرياضية وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاحها.
يُقدم الدكتور فرحان توجيهاته ودعمه المستمر للطلبة الرياضيين، مُشجعًا إياهم على تحقيق أفضل النتائج والمشاركة في مختلف البطولات.
ساهمت جهود فرحان واهتمامه بالرياضة في خلق بيئة رياضية مُحفزة داخل الكلية، مما أدى إلى زيادة عدد الطلبة المُشاركين في الأنشطة الرياضية.
ختامًا:تُؤكد مشاركة كلية العلوم الإسلامية في بطولة التنس الأرضي وكرة السلة لجامعة بغداد على اهتمامها الكبير بالرياضة والشباب.

Comments are disabled.