شهدت جامعة بغداد فعاليات مميزة تمثلت في تنظيم كلية العلوم الإسلامية لبطولات كرة المنضدة لفئاتها المختلفة من أساتذة وموظفين وطلاب، وذلك برعاية كريمة من عميد الكلية الأستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان. وقد أشاد مسؤول النشاطات الطلابية في الكلية الدكتور حيدر خلف الوائلي بالدعم الكبير الذي تلقته هذه البطولات من قبل عمادة الكلية، مما ساهم في إنجاحها وتميزها.
تميزت البطولات بروح رياضية عالية وتنافس شريف بين المشاركين، حيث سادت أجواء المحبة والإخاء والتقارب بين جميع الحاضرين. وشهدت منافسات قوية أظهرت مهارات عالية للاعبين في لعبة كرة المنضدة.
وفي النهائي لبطولة الاساتذة، حاز الدكتور علاء إحسان من قسم العلوم المالية والمصرفية على المركز الاول في حين حصل على المركز الثاني الدكتور خليل ابراهيم سعيد من قسم العقيدة والفكر الاسلامي والمركز الثالث كان من نصيب معاون العميد الاداري الاستاذ المساعد الدكتور أركان رحيم جبر.
اما بطولة الموظفين فقد حاز السيد علاء جمعة حمادي من قسم التسجيل على المركز الأول، وحصل على المركز الثاني: السيد مصطفى أحمد سليم مسؤول شعبة المتابعة في حين حصل خال وليد صالح على المركز الثالث
وفي بطولة الطلاب انتزع الطالب عبد الواحد عدنان من قسم العقيدة المركز الاول في بطولة كرة المنضدة بجدارة من الطالب إسحاق فوزي من قسم الشريعة والذي بدوره حصل على المركز الثاني والمركز الثالث كان من نصيب الطالب حيدر عبد الكريم محمد من قسم الشريعة.
اختتمت البطولات بتوزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين، وذلك في أجواء احتفالية مميزة سادت فيها الفرحة والسعادة. وتوجه الدكتور حيدر خلف الوائلي بالشكر والتقدير لجميع من ساهم في إنجاح هذه البطولات، مشيدًا بجهود عمادة الكلية ومسؤول النشاط الرياضي السيد عبد الرسول قدوري شويش، كما ثمن مشاركة جميع اللاعبين في هذه الفعاليات الرياضية المميزة.
حظيت البطولات بتنظيم وتنسيق متقن أشاد به جميع الحاضرين، كما نالت استحسان الجميع من حيث المستوى الفني للمنافسات والروح الرياضية العالية التي سادت بين اللاعبين. وتعتبر هذه البطولات تجسيدًا لاهتمام كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد بتعزيز الرياضة بين منتسبيها وخلق بيئة صحية داعمة للنشاط البدني.

Comments are disabled.