حقق الطالب حسين علي عبد السادة، من كلية العلوم الإسلامية، إنجازاً مميزاً بإشراكه في المخيم الوطني لإعداد القادة الذي نظمته رئاسة مجلس الوزراء، برعاية الدكتور محمد شياع السوداني، رئيس مجلس الوزراء.
وشارك الطالب عبد السادة في هذا المخيم الذي أقامه المجلس الأعلى للشباب، حيث تلقى تدريباً متقدماً في مجال “قائد تنمية مجتمعية”، إضافة إلى عدة دورات تأهيلية ليكون مدرباً محترفاً. وقد تم تكريم الطالب حسين، مع مجموعة من الشباب المتميزين، من قبل رئاسة مجلس الوزراء، تقديراً لجهوده وإسهاماته في خدمة المجتمع.
وفي تصريح خاص، أشاد عميد كلية العلوم الإسلامية الاستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان بالطالب عبد السادة، مثنياً على تميزه وإصراره على تطوير نفسه وقدراته. وحث العميد جميع طلبة الكلية على السير على خطى الطالب حسين، والعمل بجد واجتهاد لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم، مؤكداً أن الكلية تدعم وتشجع كل الطلبة المبدعين والمتميزين.
وقال الدكتور فرحان: “نحن فخورون بالطالب عبد السادة، ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في مسيرته العلمية والعملية. إن هذا الإنجاز هو مصدر فخر واعتزاز لكلية العلوم الإسلامية، ويشجعنا على بذل المزيد من الجهود لتطوير قدرات طلبتنا وتأهيلهم لسوق العمل”.
بدوره، عبر الطالب عبد السادة عن سعادته وشكره لإدارة الكلية ورئاسة مجلس الوزراء على هذه الفرصة التي أتيحت له، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده ليكون قدوة حسنة لزملائه، والعمل على خدمة مجتمعه ووطنه.
هذا الإنجاز يمثل نموذجاً يحتذى به للشباب العراقي، ويدل على قدرتهم على تحقيق الإنجازات في مختلف المجالات.
كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد تبارك للطالب عبد السادة على هذا الإنجاز المميز، وتتمنى له المزيد من التقدم والنجاح.

Comments are disabled.