أعلنت كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد عن تواصل فتح باب التقديم للقبول المباشر الصباحي للعام الدراسي 2024-2025، وذلك لاستقطاب خريجي إعداديات الدراسات الإسلامية التابعة لوزارة التربية ومدارس الوقفين، بالإضافة إلى خريجي الفنون التطبيقية.
وفي تصريح خاص لـ شعبة اعلام الكلية ، أكد الأستاذ الدكتور أيمن سعود، معاون عميد الكلية لشؤون الطلبة، أن الكلية تستقبل الطلبات على أقسامها المتعددة والتي تشمل: قسم اللغة العربية، قسم العقيدة الإسلامية، قسم الشريعة الإسلامية، قسم الفلسفة، قسم الأديان المقارنة، وقسم البحوث النفسية والتربوية.
وأضاف الدكتور سعود أن الكلية ستقوم بإجراء امتحان تنافسي للمتقدمين في يوم 26 سبتمبر 2024، وذلك لتحديد الطلبة الأكثر استحقاقاً للقبول.
من جانبه، أكد عميد الكلية الاستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان جاهزية الكلية لاستقبال الطلبة الجدد وتوفير كافة المستلزمات التي تضمن لهم بيئة دراسية ملائمة وأشار إلى أن الكلية تتميز بكادر علمي متخصص ويمتلك خبرة واسعة في مجال الدراسات الإسلامية، بالإضافة إلى بنية تحتية متطورة وخدمات إضافية تهدف إلى رفاهية الطلبة.
ويذكر ان كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد من أقدم وأعرق الكليات في العراق، وتتمتع بسمعة علمية مرموقة على المستوى المحلي والإقليمي. وتوفر الكلية للطلبة فرصة ذهبية للحصول على تعليم عالٍ في مجال العلوم الإسلامية، والاطلاع على مختلف جوانب هذا العلم الشريف.
تهيب كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد بالطلبة المتقدمين الاستفادة من هذه الفرصة المميزة والعمل بجد واجتهاد لتحقيق طموحاتهم العلمية. وتؤكد الكلية على أهمية دور العلم والمعرفة في بناء المجتمعات وتقدمها.

Comments are disabled.