في خطوةٍ تعكس حرصها على تطوير كفاءات موظفيها وتحديث أدواتهم، أعلنت كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد عن تنظيم دورة تدريبية مكثفة حول برنامج إكسيل، وذلك بهدف رفع مستوى الإنتاجية وتبسيط العمليات الإدارية.
تهدف الدورة التي حاضر فيها الدكتور كاظم شنون والتي استهدفت موظفي الكلية إلى تزويدهم بالمهارات اللازمة للتعامل بكفاءة مع برنامج إكسيل أحد أهم برامج الحاسوب المستخدمة في تحليل البيانات وإعداد التقارير، مما يساهم في رفع كفاءة العمل وتوفير الوقت والجهد.
تناولت الدورة عدة محاور ابرزها أساسيات برنامج إكسيل،ا لعمليات الحسابية، إنشاء الجداول والرسوم البيانية، إدارة البيانات ،تطبيق عملي.
تكتسب هذه الدورة أهمية بالغة في ظل التطور التكنولوجي المتسارع، حيث أصبح برنامج إكسيل أداة أساسية في العديد من المجالات، بما في ذلك الإدارة والمالية والمحاسبة. ومن شأن هذه الدورة أن تساهم في رفع كفاءة العمل و تحسين اتخاذ القرارات، وتعزيز التنافسية.
بهذه الخطوة، تؤكد كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد على التزامها بتطوير موظفيها وتزويدهم بالمهارات اللازمة لمواكبة التحديات المستقبلية.
الاستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان عميد كلية العلوم الإسلامية، أكد على أهمية هذه الدورة في تطوير الكفاءات الوظيفية لموظفي الكلية، مشيراً إلى أن هذه الدورة تأتي في إطار سلسلة من الدورات التدريبية التي تنظمها الكلية بهدف رفع مستوى أداء موظفيها.

Comments are disabled.