أشاد رئيس مجلس الوزراء شياع السوداني بجهود عميد كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد، الاستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان معرباً عن شكره وتقديره للدور الكبير الذي يقوم به في دعم مسيرة الحكومة وإظهار منجزاتها للرأي العام.
جاء ذلك خلال كتاب شكر وجهه رئيس الوزراء لعميد الكلية، حيث أكد  أهمية التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والحكومة، مشيداً بالدور الذي تقوم به جامعة بغداد في هذا الصدد، والتي لطالما كانت حريصة على تقديم كل ما يسهم  في خدمة الوطن والمواطن.
من جانبه، أعرب عميد كلية العلوم الإسلامية عن شكره وتقديره لرئيس مجلس الوزراء على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً استمرار الكلية في تقديم كل ما من شأنه أن يسهم في دعم مسيرة البناء والإعمار، والعمل جنباً إلى جنب مع الحكومة لتحقيق تطلعات الشعب العراقي.
وتؤكد جامعة بغداد، من خلال هذا التقدير، على دورها الريادي في دعم مسيرة العلم والمعرفة، وتزويد الطلبة بالكفاءات والمهارات اللازمة لبناء مستقبل زاهر للعراق كما تؤكد الجامعة على أهمية التعاون مع المؤسسات الحكومية، إيماناً منها بأن هذا التعاون هو السبيل الأمثل لخدمة المجتمع وتطويره.
وتعتبر هذه الشراكة بين الحكومة وجامعة بغداد نموذجاً يحتذى به في التعاون بين المؤسسات الحكومية والأكاديمية، حيث تسعى كلتا المؤسستين إلى تحقيق هدف واحد هو خدمة الوطن والمواطن.

Comments are disabled.