في مفاجأة من العيار الثقيل، حقق فريق كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد انتصاراً كاسحاً على نظيره فريق كلية الآداب بنتيجة (4-1) في مواجهة نارية شهدت إثارة كبيرة وحماساً لا يوصف هذا الفوز العريض ليس وليد الصدفة بل هو ثمرة جهود متواصلة وتدريبات مكثفة فضلاً عن الروح القتالية العالية التي يتمتع بها لاعبو الفريق.
بفضل هذا الانتصار تأهل فريق العلوم الإسلامية إلى نهائي البطولة، حيث سيواجه أحد الفريقين المتأهلين من مجمعات الكليات الأخرى هذا الإنجاز التاريخي يضاف إلى سجل إنجازات الكلية في المجال الرياضي، ويؤكد على مكانتها الرائدة في الحياة الجامعية.
لم يكن هذا الإنجاز ليتحقق لولا الدعم الكبير الذي يقدمه الاستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان عميد الكلية لفريق كرة القدم فقد حرص الدكتور فرحان على الحضور إلى المباراة لتشجيع اللاعبين، مما كان له الأثر الكبير في رفع معنوياتهم وتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم إن هذا الدعم المتواصل من قبل القيادة الأكاديمية للكلية يظهر إيمانها بأهمية الرياضة في تنمية قدرات الطلاب وتطوير شخصياتهم.
هذا الفوز هو رسالة واضحة إلى جميع طلاب جامعة بغداد مفادها أن كل شيء ممكن إذا اجتمعت الإرادة والعزيمة والعمل الجاد إن فريق العلوم الإسلامية أثبت أن النجاح لا يقتصر على المجال الدراسي فقط، بل يمكن تحقيقه في جميع المجالات بما في ذلك الرياضة.
ندعو جميع طلاب وأساتذة وموظفي كلية العلوم الاسلامية إلى التكاتف والوقوف خلف فريق الكلية في نهائي البطولة، وتشجيعه للوصول إلى منصة التتويج إن هذا الفوز هو فوز لنا جميعاً وهو يرفع اسم كليتنا عاليا.
ختاماً، نهنئ فريق كلية العلوم الإسلامية على هذا الإنجاز الكبير، ونشكر عميد الكلية على دعمه المتواصل، ونتمنى لهم التوفيق في المباراة النهائية.

Comments are disabled.