تستعد جامعة بغداد، صرح العلم والمعرفة في العراق للاحتفال بتخرج دفعة جديدة من خريجيها في الدورة 67 (دورة العلم والبناء) للعام الدراسي 2023-2024. سيقام الحفل المركزي الكبير في تمام الساعة الرابعة عصر يوم السبت الموافق 2 نوفمبر 2024، على ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.
تدعو كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد بكل فخر واعتزاز، كافة طلبتها الخريجين لحضور هذا الحفل والمشاركة في الاحتفال بهذا الإنجاز العلمي الكبير وتهيب الكلية بخريجيها الكرام بالمسارعة إلى استلام أردية التخرج من وحدة النشاطات الطلابية في الكلية استعدادًا للمشاركة في هذا الحدث الهام.
يمثل هذا الحفل تتويجًا لسنوات من الجهد والمثابرة التي بذلها الطلبة الأعزاء وهو مناسبة للاحتفاء بإنجازاتهم العلمية والمهنية، وتشجيعهم على مواصلة مسيرتهم نحو تحقيق المزيد من النجاحات في حياتهم العملية.
تهدف جامعة بغداد، من خلال هذا الحفل إلى تأكيد مكانتها الرائدة في التعليم العالي في العراق، وتسليط الضوء على أهمية دور الخريجين في بناء مستقبل زاهر للوطن وتتمنى الجامعة لجميع الخريجين كل التوفيق والنجاح في حياتهم المهنية، سائلين الله لهم التوفيق والسداد.

Comments are disabled.