في خطوة تظهر التزامها بالمسؤولية المجتمعية نظمت كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد حملة تبرع بالدم ناجحة بالتعاون مع مصرف الدم التابع لوزارة الصحة وشهدت الحملة مشاركة واسعة من قبل طلبة الكلية وأساتذتها وموظفيها إيمانًا منهم بأهمية هذه المبادرة الإنسانية.
وقد افتتح عميد الكلية الاستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان الحملة بتبرعه الشخصي بالدم مما حفز زملاءه وطلابه على المشاركة وأشاد العميد بالجهود المبذولة من قبل الفريق الطبي المتخصص بسحب الدم مثمنًا دور وزارة الصحة في دعم هذه المبادرات الحيوية.
وقال الدكتور فرحان: “إن هذه الحملة تأتي انطلاقًا من إيماننا الراسخ بدور المؤسسات التعليمية في خدمة المجتمع وتأكيد على أهمية التبرع بالدم في إنقاذ حياة الكثيرين ونحن فخورون بمشاركة مجتمعنا الجامعي في هذه المبادرة النبيلة”.
من جانبه، أعرب الفريق الطبي عن شكره وتقديره لكلية العلوم الإسلامية على تنظيم هذه الحملة مؤكد أهمية التعاون بين المؤسسات التعليمية والصحية لخدمة المجتمع.
وتأتي هذه الحملة لتؤكد على الدور الريادي الذي تضطلع به كلية العلوم الإسلامية في مجال العمل الإنساني حيث سبق لها تنظيم العديد من الفعاليات والمبادرات التي تهدف إلى خدمة المجتمع.

Comments are disabled.