عقد المجلس الاستشاري الصناعي في كلية العلوم الإسلامية جلسته الأولى لبحث سبل التعاون مع القطاع الصناعي في خطوة تظهر حرص جامعة بغداد على ربط الأكاديمي بسوق العمل وتلبية احتياجات المجتمع، عقد المجلس الاستشاري في كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد جلسته الأولى برئاسة الأستاذ الدكتور نعمة دهش فرحان عميد الكلية.
ناقش المجلس في جلسته الأولى سبل تعزيز التعاون مع الصناعات المحلية من خلال توفير فرص تدريب للطلبة، مما يساهم في تزويدهم بالمهارات العملية المطلوبة لسوق العمل كما بحث المجلس المجالات البحثية الواعدة التي يمكن أن تساهم في خدمة المجتمع والقطاع الصناعي، مع التركيز على تقديم مقترحات لتطوير البرامج الأكاديمية وتعزيز التعاون المجتمعي.
وشهد الاجتماع مشاركة واسعة من نخبة من الخبراء والمتخصصين، حيث ضم المجلس أعضاء من اللجنة الاستشارية للبنك المركزي والمؤسسات الدينية للوقفين ومديرية التعليم العام والملاك الثانوي لتربية الرصافة، بالإضافة إلى أساتذة الكلية وبعض رؤساء الأقسام.
ختاماً، فإن عقد المجلس الاستشاري في كلية العلوم الإسلامية يعد خطوة مهمة على طريق تحقيق رؤية جامعة بغداد في أن تكون جامعة رائدة في خدمة المجتمع والتنمية المستدامة.

Comments are disabled.