نظمت وحدة التعليم المستمر في كلية العلوم الإسلامية ورشة عمل تعليمية مكثفة حول المحاور التعريفية لدورة تدريب المدربين (TOT) وقد حضر الورشة نخبة من الأكاديميين والباحثين والمختصين في مجال التدريب والتطوير.
هدفت الورشة التي حاضر فيها الاستاذ الدكتور عمار كامل الخطيب الى التعريف بأهمية دورات تدريب المدربين ودورها في تطوير الكوادر البشرية وتعزيز قدراتها على نقل المعرفة والمهارات كما تناولت الورشة المحاور الأساسية لدورات TOTوالتي تشمل أساليب التدريب الحديثة، وتصميم البرامج التدريبية الفعالة، وإدارة الجلسات التدريبية، وتقييم الأداء التدريبي.
وفي هذا الصدد صرحت فرح الموسوي مسؤولة التعليم المستمر في الكلية قائلة: “تهدف هذه الورشة إلى تمكين المشاركين من اكتساب المهارات والمعارف اللازمة لتقديم برامج تدريبية عالية الجودة وتطوير قدراتهم على تصميم وتنفيذ برامج تدريبية تتناسب مع احتياجات المؤسسات المختلفة”.
وأضافت الموسوي “نحن في كلية العلوم الإسلامية نؤمن بأهمية الاستثمار في العنصر البشري وتطوير قدراته ولهذا حرصنا على تنظيم هذه الورشة التي تأتي في إطار سعي الكلية المستمر إلى تقديم برامج تعليمية وتدريبية متميزة”.

Comments are disabled.