بفضل الله ورعايته …. وبجهود كبيرة من قبل وحدة الرياضة الجامعية والتربية الفنية في الكلية …. وبحضور السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور محمد جواد محمد سعيد الطريحي … تم افتتاح اول قاعة رياضية متكاملة في الكلية . حيث جهزت باحدث الاجهزة والامكانيات وبكادر رياضي مختص ليتلائم مع سمعة وامكانية الكلية والتي تعكس بدورها الرعاية الابوية من قبل رئاسة الجامعة.

   وبمناسبة الافتتاح نظمت وحدة النشاط الفني في الكلية المعرض الفني الاول والمتضمن لوحات متنوعة من الخط العربي والرسم والتخطيط ورسوم الكاريكاتور والاعمال اليدوية التراثية والصور الفوتوغرافية الجميلة والمتنوعة والتي زينت بها اروقة القاعة.

   حضر الافتتاح عميد الكلية وممثل عن رئيس الجامعة العراقية وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الاقسام .


   ومن الجدير بالذكر فان وحدة الرياضة الجامعية والتربية الفنية شهدت طفرة نوعية من خلال المعارض والمشاركات الداخلية والجامعية حيث تمثلت بمشاركة فريق الكلية لخماسي الكرة ببطولة نظمتها وحدة الرياضة الجامعية . حيث لعب الفريق مباراته الاولى ضد فريق كلية الصيدلة واسفرت عن فوز فريقنا بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة.




كما وشاركت كليتنا ببطولة الساحة والميدان ضمن المنهاج السنوي لقسم الرياضة الجامعية ، وشارك فريق كرة القدم (الساحات) بمبارات الشبه نهائي مع كلية اللغات.


   كما وشاركت الكلية بالمسابقة الشعرية والتي اقيمت على على قاعة النشاط الفني في الجامعة بمشاركة فعالة من الطالبة سارة رائد فاروق والطالب كرار خليل هويدي.

Comments are disabled.