نظمت وحدة التعليم المستمر في كلية العلوم الاسلامية، ورشة عمل علمية متعلقة بالماسترشيت الورقي والالكتروني على قاعة المختبرات في قسم الشريعة صباح يوم الاحد 29/11/ 2020 ، وبحضور وإشراف مباشرين من عميد الكلية أ.م. د نعمة دهش فرحان. ورؤساء الاقسام العلمية ومقرريها، فضلا عن أعضاء اللجان الأمتحانية في الكلية.
الورشة تعاقب عليها محاضران اثنان، عرض الأول منهما وهو الاستاذ الدكتور يونس قدوري، مقدمة عن كيفية عمل اللجان الامتحانية، وبيان مالها وما عليها، كما عرج على تاريخ عمل وتطوير الماسترشيت الورقي، ثم شرع بشرح مفصل عن كيفية كتابة الدرجات، وكيفية احتساب المجموع والمعدل والنسبة المئوية للكورس الواحد ولمجموع الكورسين، وكيفية اخراج المجموع النهائي السنوي والمعدل والنسبة النهائية ، عبر الضرب في عدد الوحدات للمواد الدراسية وهي الاساس في احتساب المجموع والمعدل والنسبة. تلا ذلك المحاضر الآخر الاستاذ المساعد الدكتور حازم عدنان، الذي بين كيفية عمل الماسترشيت الالكتروني، وشرع ببيان خطوات تكون الماسترشيت الالكتروني خطوة خطوة. هذا.
عميد العلوم الإسلامية أبدا ملاحظاته عن آليات العمل، بما يضمن دقته وإنسيابيته، وتلا ذلك مداخلات من الحضور استفسارات وتوضيح وشرحا

Comments are disabled.