قسم العقيدة والفكر الإسلامي يجري حلقة نقاشية لطلبة الدراسات

 أجرى قسم العقيدة والفكر الإسلامي بكلية العلوم الإسلامية، حلقة نقاشية لطلبة الدراسات العليا؛ لوضع اللبنة الأولى لعنوانات الرسائل والأطاريح الخاصة بالطلبة، وذلك بحضور عميد كلية العلوم الإسلامية الاستاذ المساعد الدكتور نعمة دهش فرحان.
الحلقة تضمنت كذلك الاستماع لمقترحات بشأن موضوعاتهم، وما قدح في أذهانهم من أفكار ومعلومات، تسهم في تطوير نجاحهم العلمي، وقد أكد عميد الكلية على أن تكون موضوعات الرسائل والأطاريح هادفة تمتاز بالوسطية والاعتدال والشمولية، و لا تمس اللحمة الوطنية وأن يكون للطالب حق الاختيار لعنوان موضوع رسالته او اطروحته.
وعلى ذي صلة بالموضوع استضافت الحلقة النقاشية الأستاذ الدكتور محمد عبد مشكور من كلية الآداب بجامعة بغداد، الذي دعي من قبل عميد الكلية، وكانت له بصمة في اتحاف الحلقة النقاشية بالأفكار والمعلومات الرصينة التي تخط المسار الصحيح للباحث دون معوقات قد تنتاب الباحث اثناء مسيرته البحثية، وقد شهدت الحلقة تفاعل الطلبة بإبداء مقترحاتهم ومشاريع بحوثهم.
من جانبه اثنى عميد الكلية على اللجنة العلمية في قسم العقيدة والفكر الإسلامي التي اشرفت على هذه الحلقة النقاشية واغنتها بالإرشادات السديدة والرصينة لتذليل الصعوبات في اختيار وكتابة البحوث العلمية والرسائل والأطاريح الرصينة.