اختمت كلية العلوم الاسلامية، دورة بشأن  قانون انضباط موظفي الدولة، وذلك بالتعاون بين وحدة التعليم المستمر. و الوحدة القانونية، وقد نظمت محاضراتها في مختبر وحدة التعليم المستمر في الكلية، ولمدة ثلاثة أيام.

اليوم الختامي شهد إلقاء محاضرة  علمية من قبل المدرس المساعد زهراء حاتم عبد الكاظم التدريسية في قسم العقيدة والفكر الاسلام بعنوان (أثر العقوبات الانضباطية على المركز القانوني للموظف العام). وقد تناولت فيها القوانين التي تنظم المركز القانوني للموظف والحقوق التي تثبت له، فضلا عن الضمانات التي يتمتع بها الموظف العام في حالة ما اذا تنسب له إحدى المخالفات الادارية التي تستلزم فرض احدى العقوبات الانضباطية المنصوص عليها في قانون انضباط موظفي الدولة والقطاع العام رقم ١٤ لسنة ١٩٩١ المعدل واثار هذه العقوبات على ترفيعه وأثر كتب الشكر التي تمنح له في الغاء هذه العقوبات، واختتمت المحاضرة ببيان آلية الغاء العقوبة الانضباطية وما يستلزمه هذا الالغاء من شروط.

الجدير ذكره أن القائمين على الدورة المذكورة تمثل بمقرر الدورة السيدة غفران رزاق، ومنظمها السيد علي جاسب مجيد، والمدرس المساعد أحمد قاسم زايد، والمدرس المساعد زهراء حاتم والسيد ليث ناجح.

Comments are disabled.