زار وفد يمثل لجنة الترقيات المركزية في جامعة بغداد، مقر اللجنة الفرعية للترقيات العلمية في كليةَ العلوم الإسلامية، وذلك للوقوف على عملها، ولتذليل العقبات التي تعيق مراحل ترقية الأستاذ الجامعي.

 الوفد الذي تشكل من الأستاذ الدكتور كاظم عبد الواحد عادم، رئيس لجنة الترقيات العلمية المركزية، وعضوية كل من الدكتور خالد جمال، والدكتورة ديلم كاظم. استقبلوا من قبل معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا الأستاذ الدكتور ثائر إبراهيم الشمري، والأستاذ الدكتورة ندى عبد الله مسؤولة الترقيات العلمية في الكلية،  وقد أجرى الطرفان محادثات مهمة بشأن أهم المشاكل التي تعيق معاملة ترقية الأستاذ الجامعي إلى مرتبة علمية أعلى، وجرى في اللقاء ترشيح السيدةَ ذكرى للدخول في دورة تدريبية لمدة ستة أشهر في رئاسة الجامعة؛ لغرض تقوية خبراتها، كذلك تم الاتفاق على اختصار عدد من الإجراءات؛ لتيسير الأمر على طالب الترقية العلمية.

وعلى ذي صلة من الاجتماع التقى المجتمعون بعميد كلية العلوم الإسلامية الأستاذ المساعد الدكتور نعمة دهش فرحان، وجرى في اللقاء التأكيد على ضرورة الاستفادة من خبراتهم وتجاربهم، وقد حضر  اللقاء المعاون الإداري الأستاذ المساعد الدكتور أركان رحيم جبر.

Comments are disabled.