صدور العدد الخامس والستون من مجلة كلية العلوم الإسلامية

صدر العدد الخامس والستون من مجلة كلية العلوم الاسلامية، بجهود مباركة من قبل هيئة التحرير في هذه المجلة العلمية و المحكمة والفصلية التي تصدر عن كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد.
العدد الخامس والستون من مجلة العلوم الإسلامية، تضمن عددا من البحوث العلمية بأقلام باحثين أساتذة جامعات عراقية، ومديريات التربية في وزارة التربية، فضلا عن بحث من دولة فلسطين، وقد شملت تلك البحث المنشورة عددا من الحقول المعرفية المتعددة، من أصول الدين، والشريعة، والفقه والعقائد، واللغة العربية وآدابها، فضلا عن بحوث مستلة لطلبة الدراسات العليا.
الجدير ذكره أن مزية هذه العدد أنه يحتوي معرف الكائن الرقمي DIO للمقالات البحثية الإلكترونية، وهو محدد رقمي أبجدي فريد، يحدد كائن منشور إلكترونيا، ويستعمل كبطاقة هوية للمقالات في المجلات والكتب الإلكترونية والفصول داخلها. ومزية هذا المعرف أنه لن يتغير أبدا، حتى لو غير الكائن نفسه موقعه الفعلي. ومن ثم يتضمن DOI إمكانية العثور على الكائن المعين من قبل الناشرين، وله كثير من أساليب الاقتباس، مثل ‏APA, MLA, Turabian‏ ‌‎، وهذه تطلب استعمال DOI في توثيق الاقتباسات المأخوذة من مراجع منشورة على الإنترنت.