واصلت كلية العلوم الإسلامية بجامعة بغداد اليوم فعاليات حملة “حياة جميلة بلا سموم” التي أطلقتها أمس، وذلك في إطار جهودها لنشر الوعي حول مخاطر المخدرات وآثارها المدمرة على الفرد والمجتمع.
ونظمت وحدة شؤون المرأة في الكلية، بالتعاون مع شعبة الإعلام والعلاقات العامة اليوم حملة توزيع واسعة للبوسترات والمطويات التوعوية على الطلاب، وذلك بهدف توعيتهم بمخاطر المخدرات وأضرارها الجسدية والنفسية والاجتماعية.
وتناولت المطويات التعريفية أنواع المخدرات المتنوعة وطرق تعاطيها، كما أوضحت الأعراض والعلامات التي تدل على إدمان المخدرات، وتضمنت كذلك معلومات حول خطوات العلاج والوقاية من الإدمان.
وتحرص كلية العلوم الإسلامية على المشاركة الفاعلة في هذه المبادرة، إيماناً منها بأهمية دورها في حماية الطلاب من مخاطر المخدرات، وتعزيز القيم الإيجابية والسلوكيات السليمة لديهم.
وقد حظيت الحملة بإقبال كبير من قبل الطلاب، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للكلية على جهودها في نشر الوعي حول مخاطر المخدرات.

وبهذه الجهود المُكثّفة، تُساهم كلية العلوم الإسلامية في بناء جيل واعٍ قادر على التصدي لآفة المخدرات، وتحقيق حياة جميلة خالية من السموم.

 

Comments are disabled.