تدريسية من قسم الحضارة الاسلامية تشارك في مؤتمر عن الشباب 

شاركت الدكتورة نجاة علي التدريسية في قسم الحضارة الاسلامية في كلية العلوم الاسلامية بجامعة بغداد في المؤتمر (نختار لننجح) التي نظمته دائرة العلاقات والتعاون الدولي في وزارة الشباب والرياضة تحت شعار(شبابنا نجاحنا)،
بمشاركة خمسة بحوث علمية وشبابية المؤتمر نظم برعاية وزير الشباب وال رياضة الدكتور احمد رياض العبيدي وبحضور وكيل الوزارة لشؤون الرياضة عصام الديوان، وعدد من منظمات المجتمع المدني وموظفي الوزارة.
وقال الديوان ان الابداع في كل مجال شئ جميل ويميز الشباب عن بعضهم البعض، مبينا ان الوزارة اعطت اهمية كبيرة في خطتها للسنوات المقبلة من خلال تطوير المشاريع الشبابية واعداد المؤتمرات العلمية والورش والندوات الثقافية والفنية.
واضاف ان انفتاح الوزارة على الثقافة والعلوم ودعم منظمات المجتمع المدني يسهم في تطوير الطاقات الشبابية، ونحن بدورنا عملنا على تعزيز موازنة 2019 للوزارة لكي ندعم المشاريع الخدمية للشباب وتنمية مهاراتهم العلمية والفكرية.
الى ذلك اوضح مدير قسم العلاقات العامة فاضل الخفاجي، ان تنظيم المؤتمر الاول جاء ضمن الخطة المركزية للدائرة وحرصنا على مشاركة منظمات المجتمع المدني، بهدف الاطلاع على قصص نجاحاتهم وطموحاتهم المستقبلية، مشيرا الى ان مشاركة خمسة بحوث علمية وشبابية في المؤتمر، ستكون محط أنظار اللجنة العلمية المشكلة لغرض مناقشتها.